أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تقرير..ماذا عن المغرب؟ هذه أكثر الدول أمنا وخطرا في العالم !

صنف المغرب من بين البلدان العشرة الأولى المهددة بكوارث طبيعية في تصنيف نشر امس الجمعة، حول الوجهات الأكثر أمنا بالنسبة للسياح.

وحل المغرب في الترتبة الخامسة كأكثر البلدان المهددة بالكوارث الطبيعية، خلف كل من اليابان التي حلت في المرتبة الأولى والفيتنام في الرتبة الثانية واليونان ثالثة والهند رابعة، أما التايلاند فحلت سادسة والمسكيك سابعة وجنوب إفريقيا ثامنة وتركيا تاسعة والأردن عاشرة.

التصنيف الخاص بالكوارث الطبيعية، تضمنه تقرير خاص بالأمان في أشهر 20 وجهة سياحية في العالم، وجاء المغرب في الرتبة 8، إذ حصل على تنقيط 6.1 في ما يخص معدل الأمن، و6.87 في مؤشر الكوارث الطبيعية، أما في ما يهم الأمن الصحي، فحذر التقرير أن السياح المتوجهين إلى المغرب عليهم الحذر من مرضي التهاب الكبد الفيروسي (أ) والتيتانوس.

واحتلت دولة أيسلندا الرتبة الأولى في ترتيب الدول الآمنة للسياح، وحلت خلفها دولة الإمارات العربية المتحدة وسنغفورة ثالثة وإسبانيا رابعة ووأستراليا خامسة وكندا سادسة واليابان سابعة والمغرب ثامنا والأردن تاسعا والباربروس عاشرة واليونان في الرتبة 11 والفيتنام 12 وفرنسا 13 إيطاليا 14 وأمريكا 15 والمسكيك 16 والهند 17 والتايلاند 18 وتركيا 19 وجنوب إفريقيا في الرتبة 20.

التعليقات مغلقة.