تأمين صحي تكميلي جديد لمتقاعدي الصندوق المهني المغربي للتقاعد

تطلق سند للتأمين، بالتعاون مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS، عرض Santé Chamil، وهو تأمين صحي تكميلي فعال ومفيد،مخصص لمتقاعدي الصندوق المهني المغربي للتقاعد CIMRالذين يستفيدون من التأمين الإجباري عن المرض(AMO).

ويكمل عرض Santé Chamil التأمين الإجباري عن المرض(AMO) الذي يوفره الصندوق الوطني للضمان الاجتماعيCNSS،عن طريق تقليص الحصة التي تظل في مسئولية المؤمن له بشكل كبير، وذلك عند سداد تكاليفه الطبية والصيدلانية،وتكاليف المستشفى الطبية أو الجراحية، وحتى عند الوضع أو عند العناية بالأسنان.

ويهدف عرض Santé Chamil إلى تغطية  كافة المتقاعدين المنتمين إلى الصندوق المهني المغربي للتقاعد CIMR دون حد للسن، وكذلك أزواجهم وأطفالهم المعالين. بل إن هذه الخدمة التكميليةتمنح المؤمن لهم كامل الحريةوالمرونة في اختيارمن يقدم لهم الرعايةالصحية والعلاج سواء بالمغرب أوخارجه.

وجدير بالذكر انه قد وقع سابقا السيد عبدالإله العمارتي، المديرالعام لشركة سند للتأمين والسيد عبد اللطيف مرتقي،المديرالعام بالنيابة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعيCNSS، اتفاقية شراكة تتعلق بتعاونهما بشأن التأمين الصحي التكميلي الجديد Santé Chamil الذي نتج عنه إنشاء شباك وحيد لكل الخدمات.

التعليقات مغلقة.