شباب الريف ينزل رسميا الى قسم الهواة والجمهور غاضب‎

طارق بنعلي
 انتهت المقابلة التي جمعت فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم زوال هذا اليوم الاثنين 05 أكتوبر، وفريق شباب أطلس خنيفرة، في المباراة المصيرية التي جمعتهما على أرضية ملعب ميمون العرصي برسم منافسات القسم الثاني من البطولة الوطنية بفوز فريق شباب أطلس الخنيفرة بثلاث اهداف مقابل هدفين.
وبهذه النتيجة تأكد رسميا نزول فريق شباب الريف الحسيمي إلى قسم الهواة، مودعا بذالك القسم الاول الذي لم يعمر فيه سوى موسم واحد، بعد أن نزل إليه خلال الموسم الماضي من القسم الاحترافي الاول.
وشكلت هذه النتيجة احباطا لدى محبي ومشجعي الفريق الحسيمي، الذين عبّروا عن خيبة أمالهم واستياءهم من المكتب المسير للفريق، متهمين اياه اكثر من مناسبة بقيادة الفريق نحو الهاوية، بعد أن كان في الأمس القريب يتألق في مباريات القسم الأول.
وتابع مشجعو الفريق بحسرة وآسى مآل الفريق الذي يمثل المنطقة في البطولة الوطنية، وكيف هوي بسرعة في ظرف موسمين من القسم الاول إلى أقسام الهواة، مرجعين الأمر إلى الفساد الذي شاب عملية تسيير الفريق من لدن المكاتب المسيرة التي تعاقبت عليه في السنوات الأخيرة، وما واكبها من صراعات لم تخدم الفريق ولم تساهم سوى في الزج به الي الهاوية.
وتجدر الاشارة ان فريق شباب الريف الحسيمي يحصل على دعم مالي كبير جدا من مختلف المؤسسات العمومية والخاصة، الا ان سوء التسيير وغياب المراقبة انعكس سلبا على اداء الفريق.

[Message tronqué]  Afficher l’intégralité du message

Zone contenant les pièces jointes

التعليقات مغلقة.