أكادير: النادي الملكي للطيران ينظم اللحاق الجوي للنخيل بعدد من المطارات

أكادير / ج بوهني  

ينظم النادي الملكي للطيران “أكادير-المسيرة” ابتداء من اليوم الخميس 19 وإلى غاية 22 ماي الجاري، فعاليات اللحاق الجوي للنخيل 2022، والذي سيربط أكادير بكل من مدن “طاطا” ، “ورزازات” ، “زاكورة” و”الراشيدية”.

وأشار بلاغ النادي الملكي للطيران، الذي توصلت جريدة “أصــوات” على نسخة منه، أن برنامج هذا اللحاق سيتضمن استفادة ما مجموعه 120 تلميذ وتلميذة من طلعات جوية، في إطار الأبواب المفتوحة التي ستنظم بتعاون مع السلطات المحلية بمطارات المدن الأربعة.

وأبرز ذات البلاغ أن اليوم الأول من هذا اللحاق، أي اليوم الخميس 19 ماي الجاري، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، سيخصص لاستقبال الطائرات العشرة والطيارين 35 المشاركين.

وسيعرف اليوم الثاني، أي يوم الجمعة 20 ماي، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا، إجراء لحاق “أكادير” نحو “طاطا”، ثم “طاطا” صوب “ورزازات”.

هذا و سيخصص اليوم الثالث، يوم السبت 21 ماي، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا، للحاق “ورززات” الى “زاكورة”، ثم “زاكورة” في اتجاه مدينة “الراشيدية”.

 

فيما سيختتم اليوم الرابع والأخير  يوم الأحد، برجوع الطائرات لمطارات انطلاقها.

ويهدف النادي الملكي للطيران “أكادير – المسيرة” من خلال تنظيم هذا اللحاق الجوي المساهمة في إنعاش الطيران الخفيف بجهتي “سوس ماسة” و”درعة” و”تافيلالت”، والتثمين السياحي لما تزخر بهما من مؤهلات سياحية.

التعليقات مغلقة.