تتويج مغربي هام في المسابقات الفردية خلال ألعاب التضامن الإسلامي المقامة بتركيا

الدار البيضاء: شجاع رشيد 

حقق الحضور المغربي ضمن منافسات ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حاليا بمدينة “قونيا” التركية، خلال الفترة الممتدة من بين 9 و 18 غشت الجاري، العديد من الميذاليات.

وفي هذا السياق، وفي منافسات ألعاب القوى، فقد حصلت العداءة المغربية الواعدة “نورا النادي”، عصر يوم الثلاثاء 9 غشت الحالي، على الميدالية الذهبية، في سباق 400 متر حواجز، محققة توقيتا شخصيا جديدا، بعد أن حققت 56 ثانية و15 جزءا من المائة، متقدمة على البحرينية “أمينة يوسف جمال”، والكاميرونية “كريستيل ليندا أنغونو”، لتؤكد مرة أخرى قوة الإصرار والعزيمة التي تبشر بمستقبل واعد لهاته البطلة الشابة.

 

وفي نفس السياق حازت العداءتان المغربيتان “سكينة حاجي” و”آسية رزقي”، ميداليتين فضية وبرونزية على التوالي في سباق 800 متر، حيث حققت “سكينة حاجي” توقيت دقيقتين وثانيتين و78 جزء من المائة، و”آسية رزقي” توقيت دقيقتين وثلاث ثواني وثلاثة أجزاء من المائة.

كما تمكنت البطلة “ندى لعرج” من منح المغرب ميدالية ذهبية في رياضة “التايكواندو” في وزن أقل من 57 كلغ، بعد أن هزمت خلال اللقاء النهائي التركية “هاتيس كبرى” النقاط “6-4″، كما حصدت “أميمة البوشتي” الميدالية الفضية في وزن أقل من 53 كلغ، بعدما انهزمت في اللقاء النهائي أمام الإيرانية “ناهد كيانتشاند”.

التعليقات مغلقة.