“الرجاء البيضاوي” في مواجهة “المغرب الفاسي” وديا، فهل يعكس اللقاء ملاحم مواجهة مشوار البطولة؟

الدار البيضاء: رشيد شجاع

استعدادا لبطولة الموسم الرياضي المقبل، حقق فريق “الرجاء البيضاوي”، اليوم الخميس 25 غشت الحالي، فوزا على فريق “المغرب الفاسي” بهدفين دون رد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية المركب الرياضي “الوازيس” بالدار البيضاء.

 

وقد أنهى فريق “الرجاء البيضاوي” الجولة الأولى بانتصار على “الماص” من بهدف حمل توقيع المهاجم “حمزة خابا” بعد تمريرة من زميله اللاعب المحنك “زكرياء حدراف” العائد للقلعة الخضراء.

وخلال الجولة الثانية، تمكن البديل “الحسين رحيمي” من توقيع الهدف الثاني للفريق بعد تمريرة ذكية من اللاعب “سفيان بنجديدة”.

فيما أتيحت عدة فرص لنادي المغرب الفاسي لتقليص الفارق إلا أنه أهذرها، وأهمها من خلال ركلة جزاءأعلن عنها حكم اللقاء لفائدة “الماص”، إلا أن الحارس الجزائري “غايا مرباح” نجح في التصدي لهاته الضربة، لينتهي أشبال المدرب “فوزي البنزرتي” اللقاء بانتصار بنتيجة هدفين نظيفين.

 

وللإشارة فقد خاض فريق “الرجاء البيضاوي” مباراتين وديتين، انتصر في الأولى التي جمعته بفريق “الفتح الرياضي” بحصة (1-0)، وأيضا في الثانية التي خاضها ضد سطاد المغربي بحصة (5-4).

كما تجدر الإشارة إلى أن “الشياطين الحمر” سيفتتحون مشوار البطولة الاحترافية، القسم الأول، بلقاء سيجمعهم مع فريق “أولمبيك آسفي”.

 

من جانبه، أجرى فريق “المغرب الفاسي” مواجهتين إعداديتين ضد كل من “الاتحاد الزموري للخميسات” و”جمعية سلا”، وسيواجه فريق “المغرب التطواني” في مستهل مشوار البطولة الاحترافية.

فهل ستعلن هاته النتيجة عن الحضور القوي للرجاء البيضاوي خلال الموسم الحالي الذي يعد بالفرجة والمتعة والمنافسة القوية. 

التعليقات مغلقة.