بايير ميونيخ الألماني يدل البارصا ويهزمها على أرضية ميدانها بثلاثية نظيفة

أكد بايرن ميونيخ تفوقه على برشلونة بعدما هزمه للمرة السادسة على التوالي، وهاته المرة بثلاثة أهداف دون رد، وذلك خلال الللقاء الذي يدخل في سياق المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، والذي دار يومه الأربعاء 26 أكتوبر الحالي، على أرضية ملعب “كامب نيو” بمدينة برشلونة.

هزيمة قاسية للبارصا ساهم في صنعها سيرج غنابري الذي حضر في اللقاء بقوة، وتناوب على تسجيلها السنغالي ساديو مانيه (د 10) والكاميروني “أريك-مكسيم تشوبو-موتينغ” (د31) والفرنسي “بنجامان بافار” (د90+5).

وبهاته النتيجة ضمن الفريق البافاري تأهله للدور القادم بعد تحقيقه لانتصاره الخامس على التوالي، و15 نقطة، محققا بهاته النتيجة إنجاز “نابولي” الإيطالي.

 

نتيجة حققها النادي البافاري رغم خوضه اللقاء محروما من خدمات قائده وعملاقه الدولي “مانويل نوير” ومهاجمه “لورا سانيه” ومدافعه الفرنسي “لوكاس هرنانيز” بسبب الإصابة، فيما بقي المخضرم “توماس مولر” على دكة الاحتياط.

 

ونجح بايرن في افتتاح التسجيل عبر “مانيه” إثر تلقيه كرة خلف الدفاع من “غنابري” حيث كسر مصيدة التسلل وانطلق بسرعة متفوقاً على المدافع “هيكتور بيليرين” وانفرد بالحارس الألماني “مارك-أندريه تير شتيغن” قبل ان يلعبها ساقطة داخل المرمى في حدود الدقيقة 10.

 

وأضاف “موتينغ” تقدم بايير ميونيخ بعدما تلقى كرة داخل المنطقة من “غنابري” فسددها زاحفة بيمناه على يمين الحارس الكاطالوني في حدود الدقيقة 31.

 

وأقر الحكم الانكليزي، أنتوني تايلور، ركلة جزاء لبرشلونة إثر عرقلة “ليفاندوفسكي” داخل منطقة الجزاء بعد خطأ من المدافع الدولي الهولندي “ماتيس دي ليخت” لكنه تراجع عن قراره بعد اللجوء الى حكم الفيديو المساعد “في أيه آر” في حدود الدقيقة 44.

 

وعزز بايرن ميونيخ تقدمه بهدف ثالث مع بداية الشوط الثاني عبر “غنابري” إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد اللجوء إلى “في أيه آر” في حدود الدقيقة 55.

 

وقضى البديل “بافار” على آمال “البارصا” بعدما تابع من مسافة قريبة كرة “على الطاير” ل”غنابري” في حدود الدقيقة الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع (90+5).

 

وبهاته النتيجة تأهل “بايير ميونيخ” للدور المقبل وبجدارة وقوة، فيما خرج “برشلونة” بصفة نهائية من المسابقة ليشارك لاحقا في دوري الاتحاد الأوروبي فقط.

التعليقات مغلقة.