“فضل شاكر” و”نوال الكويتية” معًا من جديد في “عرب” دعما لكأس العالم قطر 2022 + فيديو

جريدة أصوات: نورا ب

دعماً للأشقاء في دولة قطر، بمناسبة استضافتها لكأس العالم،طرح، السبت 12 نوفمبر الحالي، كل من الفنان “فضل شاكر” والفنانة “نوال الكويتية”، والفنان “أحمد شيبة”، والفنان “حمود الخضر”، والفنان “زهير بهاوي”، أغنية خاصة بكأس العالم لكرة القدم-قطر 2022، على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، تحمل عنوان  «عرب».

عرب من كلمات “عبد الله التميمي”، وألحان “مشعل العروج”، التوزيع والتنفيذ الموسيقي “جيهون جيلكتان”، مكس وماستر م “طارق جيران”، الإشراف العام “مشعل العروج”.

 وتعتبر أغنية “عرب”، والتي تحمل كلماتها معانٍ عميقة يبعثها الفنانون المشاركون في هذا العمل، تقديراً لدولة قطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2022، لكون هذا الحدث العالمي المقام على أرض عربية يعد إنجازاً قومياً عربياً، خصوصا وان دولة قطر قدمت نموذجاً راقياً عن الإنسان العربي أمام العالم، في هذا الحدث العالمي لكرة القدم، وهو إنجاز غير مسبوق لقطر ولكل عربي يعبر بحق مفخرة لكل العرب.

 “عرب” أغنية تم إطلاقها على القناة الرسمية للفنانة “نوال الكويتية” على “يوتيوب” وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الالكترونية.

التعليقات مغلقة.