الرجاء البيضاوي تعيش على صفيح ساخن ومنخرطوه يدعون للوحدة خلف الفريق لإنقاذ الموسم والفريق

الدار البيضاء: رشيد شجاع

أصدرت مؤسسة المنخرط لفريق “الرجاء الرياضي” لكرة القدم بلاغا رسميا تناولت من خلاله وضعية النادي، خلال الفترة الحالية، مطالبة بإيجاد حلول عاجلة لما يتخبط فيه الفريق قبيل المباراة الهامة لحساب ربع نهائي كأس العرش التي ستجمعه بفريق “شباب المحمدية”، لإنقاذ ماء الو جه خلال المباريات القادمة نطرا لنتائج السلبية التي لا تليق بتاريخ الفريق الوطني والقاري.

 

وقد جاء في بلاغ المؤسسة “أن الفريق يعيش وضعية مأساوية يجب التصدي لها بسرعة  وإيجاد الحلول المناسبة لها من طرف رئيس النادي من أجل تدبير ما تبقى من المباريات القادمة”.

منخرطو الرجاء البيضاوي يدعون لدعم مسيرة الفريق الأخضر
منخرطو الرجاء البيضاوي يدعون لدعم مسيرة الفريق الأخضر

و في نفس السياق اقترح ذات المصدر، فتح نقاش شامل لإيجاد حلول تخرج الفريق من عنق الزجاجة إلى بر الأمان، داعية الفريق لعدم الانسياق وراء الأكاذيب والإشاعات التي تضر بالفريق وبمكانته. 

وقد وجه منخرطو “القلعة الخضراء” رسالة عبر هذا البلاغ  للجماهير الرجاوية الوفية للابتعاد عن الصفحات التي تسمم أجواء ومحيط النادي.

 

وأكد البلاغ أن الفريق يحتاج لجميع مكوناته خلال الفترة الراهنة، إلى حين أن يتم اختيار رئيس جديد تتوفر فيه شروط الانتماء والعطاء للوصول إلى المكانة الصحيحة، والرجوع إلى الأمجاد التي تغنى بها كل رجاوي داخل الوطن وخارجه. 

التعليقات مغلقة.