رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يزور فلسطين

أصوات: أخبار كرة القدم العالمية

سيزور جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم القيام، فلسطين، الأسبوع المقبل.

 

وتعد هاته الزيارة هي الأولى لهذا المسؤول الكروي العالمي منذ وصوله إلى رئاسة “الفيفا”، والثانية لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد تلك التي قام بها السويسري، جوزيف بلاتر.

جاء هذا الإعلان عبر بلاغ نشره الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الاثنين، على صفحته في فيسبوك جاء فيه: “عقد الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والسيد كامل حميد، محافظ محافظة بيت لحم، اليوم الإثنين، مؤتمراً صحافياً خاصاً للإعلان عن تفاصيل المباراة الودية بين المنتخبين الأولمبيين الفلسطيني والأردني، وزيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو”.

وخلال هذا المؤتمر الصحافي قال الرجوب: “إن الحدث المنتظر يوم الأحد المقبل، هو حدث رياضي بامتياز، حيث سيرافق إنفانتينو ثلاثة أعضاء من المكتب التنفيذي، هم السيد هاني أبو ريدة، والسيد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم”.

وللإشارة فستقام مباراة ودية تجمع المنتخبين الأولمبي الفلسطيني والأردني، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب الخضر، الذي سيحمل اسم “استاد بيليه” نسبة إلى أسطورة كرة القدم البرازيلية والعالمية الراحل “بيليه:.

التعليقات مغلقة.