“آيت منا” يشعل نار الفتنة والسلطات الأمنية الولائية تستافر قبيل لقاء “المحمدية” و”الرجاء”‎‎

الدار البيضاء - احمد اموزك

ستجري يوم الأحد 14 مايو الجاري، مقابلة كروية في إطار ربع نهائي كأس العرش، ستجمع “شباب المحمدية” و”الرجاء الرياضي”، وذلك بملعب “البشير” بمدينة المحمدية. 

غير أن التصريحات التي أدلى بها “هشام آيت منا”، رئيس الشركة الرياضية ل”شباب المحمدية”، أشعلت فصول مواجهة بين جماهير الناديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مبكر، إذ وصفت الجماهير الرجاوية هذه التصريحات ب “المستفزة” في حق الجمهور والنادي.

وعودة لتفاصيل تصريحات “آيت منا”، فقد قال هذا الأخير إنه سيعمد إلى رفع سعر التذاكر الخاصة بلقاء فريقه مع “الرجاء” نكاية في مسؤولي “القلعة الخضراء”، ناهيك عن تصريحات موجهة للفريق الاخضر، وهو ما أجج أجواء ما قبل لقاء القمة الذي سيشهده ملعب “البشير ” بالمحمدية.

و قد علمت جريدة “أصوات”، أن تصريحات “آيت منا”، دفعت مسؤولي أمن ولاية الدار البيضاء إلى عقد عدة اجتماعات أمنية لتدبير المقابلة الهامة والحساسة.

وفي هذا السياق، فقد جندت الولاية عددا كبيرا وضخما من العناصر الأمنية لتأمين اللقاء، سواء داخل الملعب، أو بمحيطه، وكذا بالطرقات المتفرعة عن ملعب “البشير”، لتفادي وصد أي اصطدامات أو مناوشات بين مشجعي الناديين، حتى لا تقع مأساة جديدة يذهب ضحيتها أبرياء لا ذنب لهم.

التعليقات مغلقة.