تأهل “الرجاء البيضاوي” لنصف نهائي كأس العرش بعد فوزه على “شباب المحمدية”

الدار البيضاء: رشيد شجاع

خطف فريق “الرجاء البيضاوي” التأهل للدول القادم ما كأس العرش من قلب “المحمدية” بعد تغلب على فريق “شباب المحمدية”، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “البشير”، مساء اليوم الأحد.

وكان “شباب المحمدية” هو البادئ بالتهديف بواسطة اللاعب “عبد الحق العسال”، الذي سجل الهدف الأول في حدود الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

إلا أن لاعبي “الرجاء الرياضي” تمكنوا من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب “حمزة خابا”، في حدود الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني بعدما ضيع “سفيان بنجديدة” ضربة جزاء كادت أن تقلب أطوار المباراة إلى ما هو أسوء. 

وأعاد السيناريو نفسه لاعب شباب المحمدية، “عبد الحق العسال”، الذي لم يفلح في ترجمة ضربة جزاء لهدف محقق، حيث تصدى لها الحارس الرجاوي، “أنس الزنيتي”.

لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، لتسير المباراة نحو الأشواط الإضافية، حيث تمكن لاعب “الرجاء الرياضي”، محمد زريدة من تسجيل الهدف الثاني “للنسور” في حدود الدقيقة 95.

وبهاته النتيجة يكون “الرجاء الرياضي” قد ضمن التأهل لنصف نهائي كأس العرش في انتظار أن يقابل الفائز من مباراة “الدفاع الحسني الجديدي” و”الوداد الرياضي” التي ستقام بمدينة “الجديدة”. 

التعليقات مغلقة.