الداخلة: ضابط شرطة يجبر على استعمال سلاحه الوظيفي

أصوات: أخبار الداخلة

أجبر موظف شرطة، تابع للمنطقة الأمنية الإقليمية بمدينة السمارة، علاى استعمال سلاحه الوظيفي، وذلك صبيحة يوم الأحد 25 يونيو الحالي، وذلك لإيقاف جانح من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة اندفاع قوية وعرّض أمن المواطنين وسلامة موظف الشرطة الجسدية للخطر باستعمال السلاح الأبيض.

ووفق المطيات المرتبطة بالبحث فإن مجموعة من الأشخاص كانوا في حالة غير طبيعية قاموا بالهجوم على مسكن بحي “الوحدة”، بمدينة السمارة، لأسباب وخلفيات تعكف التحريات على تحديد دوافعها، قبل أن يتدخل موظف الشرطة من أجل إيقاهم، إلا أن أحدهم واجهه بمقاومة عنيفة وعرضه لمحاولة اعتداء جدي باستعمال السلاح الأبيض.

وهو الأمر الذي أجبر موظف الشرطة على إطلاق رصاصات تحذيرية، قبل أن يصيب المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، وهو ما مكن من تحييد الخطر وتوقيفه، فضلا عن توقيف اثنين من شركائه في هذا الاعتداء.

وقد تم نقل المشتبه فيه المصاب للمستشفى من أجل تلقي العلاج، في انتظار إخضاعه رفقة باقي الموقوفين للبحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

التعليقات مغلقة.