إدريس ومهدي… يروجان لعرضهما الفكاهي الجديد فيفتي سين

جريدة أصوات

شرع الثنائي إدريس ومهدي في الترويج لعرضهما الفكاهي الجديد “فيفتي سين”، وذلك عبر حسابهما الرسمي المشترك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

 

وتقاسم إدريس ومهدي الملصق الدعائي الخاص بعرض “فيفتي سين”، أرفقاه بتعليق كشفا من خلاله موعده عرضه بميكاراما الدار البيضاء في ال 10 من نونبر المقبل.

جدير بالذكر، أن الفيلم السينمائي “جوج  هما للي بقاو”  يعد أحدث عمل فني لإدريس ومهدي، وهو العمل الذي صدر بالقاعات السينمائية الوطنية شهر ماي المنصرم.

وشارك إلى جانب ادريس ومهدي في هذا الفيلم السينمائي للمخرج ربيع شجيد كل من الفنان رفيق بوبكر، سكينة درابيل، أمال الأطرش، سلوى زرهان وآخرون.

ويذكر أنه إضافة للسينما، سجل ادريس ومهدي حضورهما بالسباق الرمضاني من خلال الفيلم التلفزي “شربيلو”، الذي تدور قصته حول لاعب كرة قدم شهير يعود إلى الحياة، ليقوم بإخراجه حارس جناح الموتى، الخاص بإحدى المصحات، ليقرر شربيلو رفقة هذا الحارس، الذي ينتحل صفة طبيب ويعشق الكذب، الذهاب إلى مراسيم العزاء من أجل اكتشاف هوية الشخص الذي أراد قتل شربيلو، لتتوالى أحدات العمل في قالب كوميدي، ليكتشف في النهاية شربيلو أنه قد فقد الوعي بسبب معاناته من مرض بالكلي، الأمر الذي دفع حارس فيلته  إلى إعلان موته بسبب تحسس نبضات قلبه بذراعه البلاستيكية.

وشارك في هذا العمل الكوميدي إلى جانب كل من إدريس ومهدي كل من الفنانة نعيمة إلياس، عبد النبي البنيوي، يسري المراكشي، حسن ميكيات، منال أمين بلحاج، حمادة السفري وآخرون.

جدير بالذكر، أن الثنائي إدريس ومهدي، قد أبانا عن موهبتهما الفكاهية لأول مرة من خلال فوزهما بالنسخة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب “كوميديا”، قبل أن تتوالى أعمالهما الكوميدية والسينمائية، إضافة إلى مشاركتهما بكتابة عدد من الأعمال المغربية وخوضهما أيضا لتجربة التقديم التلفزيوني عبر قناة “ام بي سي 5”.

التعليقات مغلقة.