“حزب الله” يوجه ضربة قوية للجيش الصهيوني ووزير يقول هاته حرب وليست ضربات + فيديو

أصوات

أصوات: قالت مصادر صهيونية، صباح اليوم الأربعاء، إن صواريخا موجهة عالية الدقة سقطت على مواقع عسكرية صهيونية، مؤكدة وقوع إصابات في صفوف قوات الجيش.

 

 

وأوضحت المصادر أن 10 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان، استهدف بعضها قاعدة عسكرية في الشمال.

 

 

ووفق “القناة 14” الصهيونية، فإن 7 جنود أصيبوا ضمنهم 3 وصفت حالتهم بالخطيرة أو المتوسطة، و4 وصفت إصابتهم بالخفيفة مع كدمات على الأطراف.

ونقلت القناة عن رئيس بلدية صفد شوكي أوهانا: “نحن نعلم أنه كان هناك سقوط (صورايخ)، ولا أريد الخوض في التفاصيل حتى أتحقق من البيانات، قبل شهر، شهدنا حادثة مماثلة في منطقة القيادة الشمالية، وهذه ليست المرة الأولى هناك درجة زيادة (بالصواريخ) معينة في هذه الحالة”.

وقالت القناة، إنه “في حوالي الساعة 9:00 صباحًا، أُطلق وابل كثيف من الصواريخ على المستوطنات الشمالية، وتم رصد إصابة مباشرة في صفد؛ وأصيب 7 أشخاص، 2 في حالة متوسطة و3 في حالة خفيفة. يقوم فريق “نجمة داود الحمراء” بتحديث معلومات عن الضحية التي تم العثور عليها خلال عمليات المسح داخل المبنى المتضرر في المدينة”.

ومنذ بداية العدوان الصهيوني على غزة ينفذ “حزب الله” عمليات من الأراضي اللبنانية تستهدف القوات الصهيونية، وذلك “دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته”، بحسب بيانات الحزب.

 

 

وفي هذا السياق، طالب وزير الأمن القومي الصهيوني، إيتمار بن غفير، اليوم الأربعاء، رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتنياهو، بعقد اجتماع عاجل.

 

 

وقال بن غفير إن “القصف من لبنان ليس ضربات متقطعة بل هو حرب فعلية”، مؤكدًا أنه “آن الأوان للتخلي عن الفرضية المعمول بها حاليا في الشمال مع لبنان”.

 

التعليقات مغلقة.