تألق لأسود الأطلس يقربهم من حسم مقعد بالمونديال القطري

ج بوهني

اقترب المنتخب المغربي من ضمان مقعد له بمونديال “قطر 2022” ، بعدما تمكن المنتخب الوطني من سحق  منتخب “غينيا بيساو” بحصة عريضة لا تقبل القسمة على اثنين ، و الفوز عليه في اللقاء الثاني الذي جمعهما على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” ، اليوم السبت ، حيث تمكن المنتخب الوطني من سحق  منتخب “غينيا بيساو” بحصة عريضة لا تقبل القسمة على اثنين ، بعدما فاز عليه في اللقاء الثاني الذي جمعهما على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” ، اليوم السبت ، حيث أمطر الأسود الشباك الغانية بثلاثة أهداف نظيفة .

 

تأتي هاته المقابلة التي أجريت لحساب الجولة الرابعة ، في إطار  تصفيات مونديال “قطر 2022” ، و قد تناوب على حصاد أهداف المنتخب الوطني فيها كل من قلب هجوم الأسود “ايوب الكعبي” في مناسبتين و “أيمن برقوق”  . 

 

وفي نفس المجموعة فرض المنتخب السوداني التعادل مجدداً على مضيفه الغيني 2-2 ، السبت على أرضية المركب الرياضي الكبير لأكادير ، في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة وأبقى على آماله الضئيلة في التأهل .

 

جدير بالذكر أن منتخبات غينيا وغينيا بيساو والسودان اختارت المغرب لخوض مبارياتها ، لكون الأولى منعت من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) لاستضافة المباريات بالنظر إلى الوضع السياسي في البلاد ، فيما لا تستجيب ملاعب الثانية والثالث لمعايير الفيفا.

التعليقات مغلقة.