“حكيمي” يعتذر من رئيس الفيفا “ألفانتيني”

بعد تعبيره عن الاحتجاج على الطلم النحكيمي في لفتة انفعالية حكيمي يعتذر لرأس الفيفا

اعتذر الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إينفاتينيو، على ما صدر منه اتجاهه في لحظة غضب فقد فيها السيطرة على أعصابه، جراء إحساسه بالظلم التحكيمي الذي تعرض له المنتخب المغربي.

وفي هذا السياق قال “حكيمي” في تصريح صادر “لم يحدث شيء، كنت غاضبا بعض الشيء بعد المباراة، ذهبت للتحدث معه، أقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها له، فهو صديقي وأحترمه كثيرا؛ إذن لم يحدث أي شيء”.

وكانت العديد من التقارير الإعلامية قد قالت إن “حكيمي” خاطب “إنفانتينو” بغضب في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس عقب نهاية لقاء المغرب وكرواتيا، والتي انتهت نتيجتها لفائدة المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف واحد، محتجا على الأخطاء التحكيمية التي داق مرارتها “أسود الأطلس” خلال نهائيات النسخة 22 من مسابقة كأس العالم 2022.

وللإشارة فالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قدمت احتجاجا رسميا على الظلم التحكيمي الذي كان المنتخب المغربي ضحيته خلال لقائه ضد المنتخب الفرنسي من طرف الحكم المكسيكي، سيزار أرتورو راموس بالازويلوس، خلال لقاء نصف النهائي من المونديال القطري، نتيجة تغاضيه عن ضربتي جزاء واضحتين لفائدة المنتخب الوطني المغربي.

التعليقات مغلقة.