“فاند نبروك” ينجح في أول اختبار مع “الوداد” والحارس “مطيع” يتألق في “المحمدية”

الدار البيضاء: رشيد شجاع

قاد المدرب “فاند نبروك” في أول حضور له رفقة نادي “الوداد البيضاوي” لكرة القدم إلى تحقيق الأهم، وهو الفوز على مستضيفه نادي “شباب المحمدية” بثلاثية مقابل هدف واحد، وذلك لحساب الجولة 25 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، القسم الأول، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يومه السبت 6 ماي الحالي، على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية.

وقد عرف الشوط الأول من اللقاء اندفاعا كبيرا من طرف مهاجمي فريق “الوداد البيضاوي”، والذي كان الأقرب لتسجيل الهدف الأول في وقت مبكر، حيث سيطر الوداديون على وسط الميدان واعتمدوا أيضا على سرعة الأجنحة، مما أعطى للمقابلة طابعا خاصا وسيطرة كلية للأحمر خلال 90 دقيقه من عمر اللقاء.

 

وبالرجوع لأطوار اللقاء فقد عرف افتتاح اللاعب “بولي سامبو جونيور” التهديف لفائدة “الشياطين الحمر”، في حدود الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، ليضيف “سيف الدين بوهرة” الهدف الثاني خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول. 

ومع بداية الشوط الثاني وقع “رضى الجعدي” في خطأ فادح بعدما سجل ضد مرماه في الدقيقة الستين حيث أعطى فرصة لأبناء المحمدية للرجوع في المقابلة، من أجل البحث عن الهدف الثاني لإنقاذ ماء و جه الفريق داخل عقر داره.

 

ولم يكتف الفريق الأحمر بهذا القدر من الاهداف بل ظل يُهدد مرمى “سفيان بروحو”، إلى حدود الدقائق القاتلة من عمر اللقاء حيث تمكن المهاجم “سامبو” من إضافة الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لنادي “الوداد البيضاوي”. 

ليفوز “الوداد الرياضي” على “شباب المحمدية” ويُعزز بالتالي رصيده من النقاط التي تمكنه من المنافسة على اللقب وانتظار هفوة من فرق المقدمة.

التعليقات مغلقة.