ميناء طنجة: ضبط كمية هامة إضافية من “الشيرا” ذات صلة بالتهريب الدولي للمخدرات

أصوات: أجبار الجريمة

أجهضت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح الاثنين، عملية للتهريب الدولي للمخدرات بعد أم تم حجز 890 كيلوغرام إضافية من مخدر الشيرا.

 

 

وكانت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط قد أوقفت، يومه السبت الماضي، مواطنا اسبانيا كان على أهبة لمغادرة التراب الوطني على مثن سيارة نفعية كانت محملة بحوالي طنا و50 كيلوغراما من مخدر الشيرا، في عملية جرى تنفيذها بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأضاف مصدر أمني أن ألابحاث التي أجريت مع الموقوف قد مكنت من تحديد مكان تعليب وتخزين المخدرات داخل منزل ومرآبين بالمنطقة القروية “خميس أنجرة”، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة عن حجز 20 رزمة إضافية من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها 890 كيلوغراما.

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة بعين المكان أيضا من حجز معدات لوجستيكية هامة، ضمت ثمان سيارات ودراجة نارية رباعية العجلات ودراجة مائية، إضافة إلى خمس خرطوشات للصيد ومجموعة من صفائح ترقيم السيارات المزورة.

وتواصل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة الأبحاث والتحريات الضرورية على ذمة القضية بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على كافة الامتدادات الممكنة لهذا النشاط الإجرامي وطنيا ودوليا، والوصول لكافة المشاركين والمساهمين المفترضين ذوو الصلة بهذا النشاط الإجرامي.

التعليقات مغلقة.