إيقاف مشتبه بسرقتهما مبالغ مالية من وكالة لتحويل الاموال بالسمارة

أصوات

أسفرت عملية أمنية مشتركة نفذتها مصالح الشرطة بكل من العيون والسمارة وأكادير، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأربعاء وصباح اليوم الخميس 17 و18 يناير الجاري، عن إيقاف شخصين يبلغان من العمر 24 و17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في القيام بعملية سرقة بالكسر استهدفت مبالغ مالية مهمة من داخل وكالة لتحويل الأموال بالسمارة.

 

 

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد باشرت مصالح الشرطة بالسمارة، يوم الأحد المنصرم، إجراءات معاينة سرقة خزنة حديدية تحتوي على مبالغ مالية مهمة من داخل وكالة لتحويل الأموال بالمدينة، قبل أن تقود عمليات التمشيط المكاني المنجزة إلى العثور على الخزنة موضوع السرقة بمنطقة خلاء بمدينة السمارة.

وقد تم توقيف المشتبه فيه الأول بمدينة السمارة، فيما تم ضبط المشتبه فيه الثاني بالمنطقة القروية “الشواطات” بضواحي تارودانت، وقد مكنت إجراءات التفتيش من حجز واسترجاع مبالغ مالية هامة من بين متحصلات عملية السرقة المرتكبة.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت إجراءات البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات مغلقة.